اسكان بيدر

مشروع إسكان بيدر الجديد في مدينة نابلس يقع على قطعة أرض من أحواض مدينة نابلس ـ (حوض رفيديا) في المنطقة الغربية من المدينة في موقع مرتفع و مطل مرتبط بجميع شبكات الخدمات العامة من طرق و كهرباء وماء وإتصالات.
موقع المشروع مرتبط بخط داخلي للمواصلات العامة و كذلك قريب من البنية التحتية الاجتماعية سواء ذلك بسبب قربه من المدارس أو الحرم الجديد لجامعة النجاح الوطنية.
عند اكتمال بنائه سوف يتكون المشروع من ثلاثة مباني منفصلة مختلفة التصميم تفصل بينها حدائق مشتركة و تحتوي في مجملهاعلى ستون شقة بمساحة تبدأ من ١٣٠ متر مربع و تصل الى ٢٧٠ متر مربع.
المباني ذات طابع و تصميم عصري و الشقق مميزة تشتمل كل شقة على ثلاث غرف نوم و مطبخ و حمامين وغرفة جلوس كبيرة و بلكون موزعة بدقة ضمنت حسن استغلال للمساحات وكذلك تلبية احتياجات العائلة.
تتفاوت ارتفاعات المباني تبعا لطبوغرافية الارض و يتكون كل منها من طابق ارضي و خمسة طوابق متكررة و ساحات خارجية مخصصة لمواقف السيارات.
الواجهات الخارجية للمباني صممت من الحجر الطبيعي وفق انماط متناسقة تكفل الحفاظ على الطابع العصري ولا تخلو من لمساتا الحداثة والفخامة يربط بين المباني مناطق خضراء تكسب الاسكان طابع خاص يتناغم مع الطابع المعماري المحلي يميزه عن طابع البناء السائد بالمدينة.
ولم تكتف شركة بيدر بمراعاة كل احتياجات العائلة النابلسية من جهة موقع المشروع و عدد الغرف في شقق المشروع وتوزيعها او اطلالتها، بل عملت على توفير حزمة متكاملة و جاهزة تضمن الشريحة المستهدفة للحصول على المسكن الملائم و بكلفة معقولة و بأقساط شهرية في متناول اليد من خلال قرض من احد البنوك المحلية لفترات تقسيط مختلفة.